HomeFAQSearchRegisterMemberlistUsergroupsLog in

Share | 
 

 اخطاء تقضى على بشرتك خلى بالك

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
Admin
Admin


Number of posts : 488
Registration date : 2007-07-21

PostSubject: اخطاء تقضى على بشرتك خلى بالك   Sat Jul 28, 2007 11:32 pm

أخطاء تقضي على بشرتك

أخطاء بسيطة ترتكبينها يوميا دون أن تشعري ولكنك ستكتشفين في النهاية انك تقضين على بشرتك وتساعدين في أن تصيبيها بالتجاعيد المبكرة وتساعدين على أن تظهر علامات الشيخوخة على وجهك وأنت مازلت في عز شبابك. اكتشفي أخطاءك وصححيها فورا.


الخطأ الأول: استخدام الصابون



قد تستخدمين صابون غني بالزيوت والمرطبات ومن اشهر الماركات وتقولين انه لا يؤذي بشرتك ولكن هذا خطأ لان خبراء التجميل يرون انه رغم التقدم في صناعة الصابون إلا انه لا يمكنك استخدامه بعد سن الخامسة والعشرين لأنك بذلك تقضين على نضارة وحيوية بشرتك وتسرعين من عملية ظهور التجاعيد المبكرة أو علامات الشيخوخة. فالصابون يصيب البشرة بالجفاف ويحرمها من الزيوت الطبيعية التي تفرزها ويشد الجلد والأفضل ألا تغسلي وجهك عن غسله بالصابون. استبدليه فورا بمنظف جل أو كريمي خاص بنوع بشرتك.






الخطأ الثاني: لا تغسلين بشرتك في الأوقات التي يجب غسلها فيها



لا تنتظري لوقت النوم أو قبل أن تدخلي السرير لغسل وجهك ووضع الكريم الليلي لأنه في كثير من الأحيان ستكونين مرهقة وتنسين غسل وجهك. أغلب السيدات يحرصن على غسل الوجه في الصباح ووضع الكريم النهاري مع أن غسله في المساء أهم كثيرا. اغسلي وجهك بعد عودتك للمنزل مباشرة خاصة إذا كنت لا تنوين الخروج ثانية وضعي الكريم المرطب الليلي. واغسلي وجهك حتى إذا لم تكونين تضعين ماكياجا لأنك تحتاجين لتنظيف البشرة من الأتربة والأوساخ الموجودة في الجو والتي تسد المسام

Back to top Go down
View user profile http://bestmaster.ahlamontada.com
 
اخطاء تقضى على بشرتك خلى بالك
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: عالم الموضة-
Jump to: