HomeFAQSearchRegisterMemberlistUsergroupsLog in

Share | 
 

 ابشع قصة اغتصاب فى الوطن العربى

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
Admin
Admin
avatar

Number of posts : 488
Registration date : 2007-07-21

PostSubject: ابشع قصة اغتصاب فى الوطن العربى   Sat Jul 21, 2007 1:51 pm



دي صورة الطفلة هند (11 سنة ) هي وبنتها بعد تعرضها لحادث اغتصاب من قبل ذئب بشري .

وهذه القصة وما فيها :

تعرضت فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها 11 عاما وتدعى هند من محافظة القليوبية إلى حادث اغتصاب بشع من شاب عمره 21 عاما حيث قام هذا الشاب المجرم بتهديدها بالسلاح والقتل إلا إن اغتصبها داخل أحدى العمارات المهجورة ونتج عن هذا الحادث البشع إن حملت تلك الطفلة ووضعت مولودة منذ 10 أيام وأطلقت عليها اسم منه الله ..وهذه ألام هي اصغر أم مصرية .

وجاء بصحيفة الوفد إن الطفلة أنها شكت لوالدها شعورها بآلام في المعدة وذلك بعد 5 أشهر من الحادث وقالت أن أخفت علي والديها الحادث طوال هذه الفترة بعد تهديد الشاب لها بأنه سيقوم بالتعرض لها عن طريق التوكتوك الذي يمتلكه فقام والديها بعمل التحاليل اللازمة بعد روايتها لما حدث واكتشفوا أنها حامل.

وذكر والد هند لبرنامج 90 دقيقة الذي يذاع علي قناة المحور أن ابنته تعرفت علي صورة المتهم في قسم الشرطة وتم القبض عليه لكن النيابة أمرت بالإفراج عنه بكفالة لحين تحليل الحامض النووي للأم الطفلة.

وذكرت صحيفة الوفد أن أوراق القضية كشفت مفاجآت جديدة "حيث نسفت شهادة الميلاد الالكترونية التي قدمها محامي هند تقرير الطب الشرعي الذي ذكر أن عمرها 16 عامًا وأنها مكتملة الأنوثة".

وأكدت الشهادة أن عمر الضحية 11 عامًا وعدة شهود فقط وقت حدوث الواقعة حيث إنها من مواليد 25 أغسطس 1995 وبالتالي لم تكمل 12 عامًا حتي الآن.

وقال رجال دين انه يجوز زواج هند من المتهم الذي اغتصبها بشرط توقيع الحد الشرعي عليه وهو 100 جلدة لأنه غير متزوج إذا كان ذلك في صالح المولودة منة الله وقد رفضت الطفلة الأم هند أن تتزوج وطلبت إعدامه قائلة: اقتلوه في ميدان عام .. ده موتني وفضح أهلي.

كما رفض محمد والد هند وجد منة الله زواج ابنته منه نهائيا لأن ذلك يعفيه من العقوبة المقررة ضده في حالة الاغتصاب وهي الإعدام أو المؤبد كما رفضت أم الضحية أي مفاوضات مع الذئب الذي اغتصب ابنتها الطفلة.

ولابد من القصاص من هذا المجرم والقصاص العادل يقتضى إن يعدم هذا المجرم في ميدان عام إمام أعين الجميع حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة والتي لا تنتهي أبدا بل تعيش مع الضحية طوال حياتها فما بالنا وان الضحية طفلة في الصف الخامس الابتدائي وقد أصبحت محطمة نفسيا وتحتاج إلى رعاية خاصة وعلاج نفسي مستمر حتى تستطيع إن تتعايش مع ماساتها وتربية ابنتها .

وحوادث الاغتصاب والتحرش الجنسي قد انتشرت في مصر بصورة ملفته للنظر و لايمكن إن ننسى ظاهرة التحرش الجنسي التي وقعت في وسط القاهرة بعيد الفطر الماضي حيث قام الآلاف من الشباب بالتحرش جنسيا بالفتيات ومطاراتهن في وسط القاهرة .

فما الذي يحدث في مصر وما أسباب حدوث تلك الظاهرة والتي انتشرت بين الشباب .. تشير أحدث الدراسات إلى أن نسبة 22% من المصريين يعيشون تحت خط الفقر وهو رقم كبير يكشف أيضا عن أن هذه الزيادة في عدد الفقراء أدى إلى اختفاء الطبقة الوسطي و أصبحت هناك طبقتين فقط في المجتمع طبقة الفقراء و طبقة الأغنياء والفقر والبطالة تعد من الأسباب إلا إن السبب المباشر في ذلك الفضائيات الغنائية والتي تبث مواد هابطة و مثيرة للغرائز و التي تشجع على الانحراف الأخلاقي و نشر اللغة الهابطة بين الشرائح الاجتماعية المختلفة كما إن للسينما دور رئيسي في تلك الظاهرة أيضا فمثلا الفيلم الهابط عمر وسلمى نجد إن تامر حسنى في جميع مشاهد الفيلم يقوم بحركات مبتذلة ضد الفتيات في الجامعة أو في شركة والده الأمر الذي يشجع بعض الشباب على إتيان هذه الحركات وهو تقليد أعمى يقوم بها الشباب ...

وغياب الوازع الديني القويم يعد أيضا سببا من أسباب تلك الظاهرة فنجد انه يوجد تضارب مستمر بين فتاوى بعض شيوخ الأزهر وهذه الفتاوى تخرج علينا يوميا ولا نعرف ما هو الصح وما هو الخطأ في تلك الفتاوى الغربية .

وغياب دور الدولة في التربية والتعليم يعد هو الأخر سببا من أسباب هذه الظاهرة فقديما كانت وزارة التربية والتعليم تهتم بالتربية قبل التعليم وألان لن يعد هناك اهتمام بالتربية أو التعليم ومن المضحك جدا إن هناك بعض الجامعات المصرية تمنع دخول المنقبات وفى نفس الوقت تدخل الفتيات التي ترتدي ملابس مثيرة إلى الجامعة بدون اى رقابة أو تحفظ على ملابسهن ...وفى النهاية تحدث تلك الجرائم البشعة في المجتمع المصري ونقول إننا في عصر الحرية والتقدم والرخاء ....وأنا أقول لهم ....................عجي..!!!!!

ودي صورة أهلها وهم يظهر عليهم الحزن :


وهذه حلقة برنامج (90 دقيقة) مع الطفلة هند واهلها , اتفرجوا على الحلقة بدون تحميل حتى تظهر لكم الصورة كاملة .
http://www8.mashy.com/view_video.php?viewk...02615847c1caa69

بأي ذنب اغتصبت هذه الطفلة , بأي ذنب , متى سنفوق من غفلتنا ألا نتحرك إلا بعد مصيبة , لقد انهى هذا الوحش حياة طفلة وقضى عليها ,طفلة تنجب طفلة ههه يالها من كارثة .
أرجو كل من يقرأ هذا الموضوع ان يدعي على هذا الذئب البشري منتهك أعراض البشر والسلام عليكم ورحوة الله وبركاته .
Back to top Go down
View user profile http://bestmaster.ahlamontada.com
 
ابشع قصة اغتصاب فى الوطن العربى
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: الأخبار العامة-
Jump to: